Linkin Park Full Biography

تتألف فرقةLinkin Park من Chester Bennington و Mike Shinoda و Brad Delson و Joe Hahn و Rob Bourdon و Dave Farrell، وهي إحدى أكثر فرق الميتال الجديدة في العالم التي حصدت إعجاب الجماهير. وقد كان Shinoda و Delson يرتادان المدرسة الثانوية نفسها، إلى جانب Bourdon. أما Hahn، فقد التقى Shinoda في كلية مركز الفنون في باسادينا، فيما كان Farrell شريك Delson في السكن، وقد تمت دعوته في نهاية المطاف لينضم إلى الفرقة كعازف آلة باس. وقد تم تسجيل الأغنية الأولى للفرقة في العام 1996 في غرفة نوم Shinoda.

انطلقت الفرقة أولاً باسم Xero، وبعد أن عجزت عن توقيع أي عقدٍ مع شركات الإنتاج، قررت أن تضم مغنيًا إليها، فأصبح Bennington جزءًا منها. ثم غيّرت الفرقة اسمها إلى Hybrid Theory، وسلكت خطًا فنيًا يجمع بين موسيقى الراب والروك. غير أنها اضطرت إلى تغيير اسمها ثانيةً، نظرًا إلى أن فرقةً أقدم على الساحة الفنية تحمل الاسم Hybrid. وبعد طرح الأفكار الواحدة تلو الأخرى، استقرت أخيرًا على خيار Linkin Park. وقد تعاونت في بداياتها مع شركة إنتاج مستقلة لتسجيل الألبوم الأول: Hybrid Theory الذي تضمّن مجموعة أغانٍ من بينها: Technique و Step Up و High Voltage وغيرها.
ثم جاءت شركة Warner Brothers لتقدّم عرضًا جيدًا للفرقة في العام 1999. وبعد عام، أصدروا ألبوم Hybrid Theory الذي احتل المراتب الأولى من حيث المبيعات في كلٍّ من نيوزيلندا والولايات المتحدة في العام 2001، والذي تضمّن الأغاني الناجحة التالية: One Step Closer و Papercut و Points of Authority و In the End. وقد تميّز الألبوم بكونه لا يحتوي على كلمةٍ نابيةٍ واحدة، وهو بلا شك أمرٌ نادر بالمقارنة مع الأغاني التي تؤدّيها فرق الميتال الجديدة الأخرى.

كذلك، شاركت فرقة Linkin Park في مهرجان Ozzfest في العام 2001 حيث قدّمت عروضًا إلى جانب Papa Roach و
Marilyn Manson و Crazy Town والكثير غيرهم. قامت الفرقة أيضًا بجولتها الخاصة بعنوان Projekt: Revolution، التي ضمّت أيضًا فرقًا أخرى مثل Blindside و Cypress Hill والفنان Xzibit، وغيرهم.
في العام 2002، عملت الفرقة على إعادة توزيع ألبومها الأول وأصدرت الألبوم بعنوان: Reanimation، الذي تضمّن أيضًا إعادة توزيع لأغنية Points of Authority. وفي العام التالي، أصدرت الفرقة ألبومًا تم تسجيله في الاستوديو بعنوان: Meteora، الذي احتل المرتبة الأولى في كلٍّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، واحتل المرتبة الثانية في أستراليا. ومن بين الأغاني التي يتضمّنها ألبوم Meteora هناك: Numb و Breaking the Habit وFaint وغيرها.

علاوةً على ذلك، عملت الفرقة مع Metallica و Limp Bizkit في جولة Summer Sanitarium Tour في العام 2003، التي أدّت إلى إصدار ألبوم Live in Texas، وهو عبارة عن مجموعة أغانٍ تم تصويرها خلال جولة Summer Sanitarium. أما العام 2004، فقد كان حافلاً بالنسبة إلى Linkin Park التي قامت بجولة Meteora World Tour، التي ضمّت فنانين آخرين مثل Hoobastank و P.O.D. و Story of the Year. وقامت الفرقة بجولة مع Snoop Dogg و Korn وفرق أخرى كثيرة. في الفصل الأخير من العام 2004، أطلقت الفرقة ألبوم Collision Course، الذي جاء ثمرة التعاون بينها وبين مغنّي الراب Jay-Z. وقد احتل ألبوم Collision Course المرتبة الأولى فيالولايات المتحدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire